محلات للبيع بالتقسيط في اوكسجين تاور

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64996
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Oxygen هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، الواقع خارج القاهرة مباشرة. من المقرر أن يكون البرج مجمعًا سكنيًا وتجاريًا فاخرًا ، حيث يقدم للمقيمين والزوار مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

يتم تطوير البرج بواسطة Oxygen Real Estate ، وهي شركة تابعة لمجموعة Oxygen ، وهي مطور عقاري رائد في مصر. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في العاصمة الجديدة ، حيث يبلغ طولها 385 مترًا مع 80 طابقًا.

سيقدم البرج مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس ، بأحجام تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع. سيتم تجهيز الوحدات بالتشطيبات الراقية والمرافق الحديثة ، بما في ذلك تقنية المنازل الذكية وتكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، سيشمل البرج أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومتاجر البيع بالتجزئة والمطاعم. سيقدم البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا وخدمات الكونسيرج.

يعد موقع برج الأكسجين مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش أو العمل في العاصمة الجديدة. يقع البرج في منطقة وسط المدينة ، بالقرب من المباني الحكومية والمراكز التجارية ومناطق الجذب الثقافية. البرج