محل 120 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74519
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت Enwan New Capital Legypt مؤخرًا مشروعها الأخير ، Axygen Tower ، الذي من المقرر أن يصبح أحد المباني الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج ليكون تطوراً متعدد الاستخدامات يلبي احتياجات كل من السكان والزوار.

برج الأكسجين هو مبنى من 30 طابقًا سيوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك الشقق السكنية والمساحات التجارية وفندق من فئة الخمس نجوم. سيضم البرج أيضًا حديقة على السطح ، وحمام سباحة ، ومركز للياقة البدنية ، من بين وسائل الراحة الأخرى.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج الأكسجين هي تصميمها المبتكر ، الذي يتضمن سلسلة من الحدائق العمودية التي ستوفر تنقية الهواء الطبيعية وتعزز جاذبية المبنى الجمالية. سيحتوي البرج أيضًا على نظام تهوية حديث يضمن بيئة معيشية صحية ومريحة للمقيمين.

يقع برج الأكسجين في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يتم تطويره كمدينة حديثة ومستدامة ستكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. تم تصميم العاصمة الجديدة لتقديم جودة حياة عالية لسكانها ، مع البنية التحتية ذات المستوى العالمي ، والمساحات الخضراء ، ومجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

تلتزم Enwan New Capital Legypt بتقديم مشروع