محل متشطب 85 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS79782
12,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أوكسجين تاور هو مشروع عقاري يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بموقع استراتيجي يضمن سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة والخدمات الأساسية مثل المطاعم والمتاجر ومراكز التسوق والمستشفيات ومحطات الوقود ومحطات النقل العام.

يتألف أوكسجين تاور من برجين رئيسيين مرتفعين يبلغ ارتفاعهما 60 متراً، تم بناؤهما على مساحة تزيد عن 6000 متر مربع. يضم المشروع ما يقرب من 320 وحدة سكنية فاخرة، تتنوع بين شقق غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وتتضمن الوحدات السكنية المتاحة بالمشروع مستويات عالية من التصميم والراحة والأمان، مع نوافذ غرف النوم الكبيرة التي تتيح للضوء الطبيعي الدخول بكثرة، ومطابخ فاخرة مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية المنزلية ، وحمامات فاخرة، ومساحات معيشية واسعة لتوفير الراحة والاسترخاء الدائم.

ويتضمن مشروع أوكسجين تاور، إضافةً إلى الوحدات السكنية المذهلة، مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية التي تهدف إلى توفير حياة سهلة ومريحة. و يشمل ذلك صالات لياقة بدنية مجهزة بأحدث المعدات ، وحمام سباحة كبير، وصالة العاب رياضية ومناطق خضراء وغيرها من الخدمات الكثيرة.

وبمساحات خضراء شاسعة ومرافق الاسترخاء ، فإن أوكسجين تاور يوفر نمط حياة عصري وفريد داخل العاصمة الإدارية، الذي يجمع بين التصميم الحديث والراحة الفاخرة والخدمات الحصرية المتوفرة.