محل تجاري متشطب 45 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81905
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
200,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت شركة Enwan New Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Axygen Tower ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة ، حيث يوفر للسكان نمط حياة فاخر وحديث.

يقع Oxygen Tower في منطقة R7 من رأس المال الإداري الجديد ، وهو برج سكني من 30 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق ، من غرف نوم إلى ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبينتهاوس. يتميز البرج بتصميم فريد يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والعناصر الطبيعية ، مما يخلق بيئة متناغمة وهادئة.

واحدة من ميزات البرج البارزة لبرج الأكسجين هي المساحات الخضراء. يحيط البرج بالحدائق المورقة والمساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان جوًا هادئًا ومريحًا. يتميز البرج أيضًا بحديقة على السطح ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة بينما تحيط بها الطبيعة.

تم تصميم الشقق في برج الأكسجين مع أعلى معايير الرفاهية والراحة في الاعتبار. تتميز كل شقة بمناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، والأجهزة الحديثة. يقدم البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال.

بالإضافة إلى شققها ووسائل الراحة الفاخرة ، يوجد برج الأكسجين أيضًا في