محل تجاري متشطب 110 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89212
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر Oxygen Tower تطوراً جديداً في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهي مدينة مخططة تقع على بعد 45 كم شرق القاهرة. يتم تطوير البرج بواسطة Oxygen Real Estate ، وهي شركة تابعة لمجموعة الأكسجين المصري ، ومن المتوقع أن تكتمل بحلول عام 2023.

برج الأكسجين هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من المساحات السكنية والتجارية والمكتبية. سيكون للبرج ما مجموعه 30 طابقًا ، مع أول خمسة طوابق مخصصة للمساحات التجارية والمكتبية ، في حين أن الطوابق المتبقية ستكون وحدات سكنية.

سيقدم البرج مجموعة من الشقق ، بما في ذلك وحدات واحدة واثنين أو ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبنتهاوس. ستشتمل الشقق على تصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

سيتمكن سكان برج الأكسجين من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. سيكون للبرج أيضًا نظام أمني على مدار 24 ساعة ، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج لمساعدة السكان في احتياجاتهم.

يقع برج الأكسجين في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر.