محل تجاري متشطب 60 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90960
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع أوكسجين تاور من المشاريع السكنية المميزة التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وتتميز العاصمة الإدارية بموقعها الإستراتيجي والمتميز في حيث تبعد عن العاصمة الحالية القاهرة بحوالي 45 كم، وتضم بداخلها العديد من المشاريع الحكومية والتجارية والترفيهية والسكنية.

يتكون مشروع أوكسجين تاور من برج سكني راقي يتميز بتصميمه المعماري الفريد والأنيق، ويتكون البرج من 50 طابقاً يضم 930 وحدة سكنية فخمة متنوعة المساحات والتصميمات.

تشمل الوحدات السكنية داخل البرج شقق واسعة تبدأ من 79 متر مربع إلى 348 متر مربع، وتتميز الشقق بتصميمات فريدة وعصرية تضم جميع وسائل الراحة والترفيه لتلبية جميع احتياجات المقيمين بها.

يوفر المشروع العديد من التسهيلات والمرافق الحديثة والمميزة التي تتضمن: مداخل فاخرة وصالات استقبال واسعة، مسابح خارجية وداخلية، نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، مناطق مخصصة للأطفال وألعابهم، وكذلك مناطق مخصصة للشواء والترفيه في الهواء الطلق.

تعد أوكسجين تاور فرصة مثالية للسكن الراقي في منطقة حيوية ومستقبلية، بالإضافة إلى إطلالات مذهلة على المدينة والمناظر الطبيعية المحيطة بها، لتوفير أفضل الحلول السكنية الحديثة والمريحة للمقيمين بها.