شقة متشطبة 238 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS20437
18,188,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
18,188,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,420 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ويا تاورز هي مدينة جديدة التي تحتوي على العديد من المنشآت الحكومية والخدمات الاجتماعية والتجارية. وتم إنشاء المدينة بهدف تطوير مصر كوحدة اقتصادية واجتماعية تجعلها العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد.

ويتميز ويا تاورز بأنها مدينة متكاملة تحتوي على خدمات عديدة ومنشآت حكومية وخدمات اجتماعية وتجارية من حيث الخدمات الصحية والتعليمية والإنتاجية والإدارية وغيرها. وتوفر المدينة العديد من الخدمات التي تساعد المواطنين في الحصول على مستوى حياة أفضل من خلال توفير الإمكانات المطلوبة لتحقيق ذلك.

ويقدم ويا تاورز أيضا بعض المرافق الخاصة بالمدينة التي تشمل الأماكن السياحية والأماكن التاريخية والأماكن الثقافية والأماكن الخاصة بالترفيه والتسوق والأماكن الخاصة بالتدريب المهني والأماكن الخاصة بالصيد والحياة البرية. وتوفر المدينة أيضا بعض الخدمات الحكومية الخاصة بالمواطنين مثل خدمات التأمين الصحي والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الإدارية والخدمات الأخرى.

وفي نهاية المطاف، يجعل ويا تاورز مصر العاصمة الإدارية الجديدة والمثالية لتطوير البلاد وتوفير خدمات متكاملة للمواطنين. وتشكل المدينة أيضا مؤشرا للتقدم الذي حققه مصر في الاستثمارات الإدارية والإقتصادية والاجتماعية لتحقيق مستوى عالٍ من الحياة للمواطنين.