مكتب 113 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS26507
5,910,465 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,910,465 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,305 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

أويا تاورز - رمز الحياة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

أويا تاورز هو مشروع جديد من ايدج القابضة العقارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المشروع في حي R7 ويوفر نمط حياة فاخر وعصري لسكانه. وقد اختار المشروع اسمه من قرية اويا الجميلة في جزيرة سانتوريني اليونانية، ليتميز بالتصميم الفريد والفخامة الفائقة في مصر.

شقق سكنية

يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الشقق التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة. تتراوح المساحات من الاستوديوهات الصغيرة إلى الوحدات ذات أربع غرف نوم وتم تصميم المساحات بطريقة جيدة مع لمسات حديثة، وتضمن كل شقة شرفة أو تراس يقدم إطلالات رائعة على المناطق المحيطة.

المرافق

يضم أويا تاورز مجموعة مبهرة من المرافق العالمية لضمان حياة سكانها مريحة ومستمرة. يشمل المشروع صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل ، وسبا مع الجاكوزي، والساونا، وغرف البخار ، والعديد من حمامات السباحة بما في ذلك حمام الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة من وسائل الرفاهية الأخرى مثل السينما ومنطقة لعب الأطفال وغرفة البلياردو. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الهواء الطلق، يضم المشروع ملعب للغولف ومسار جري وحدائق مزروعة والتي توفر هروبًا مثاليًا من ضوضاء وصخب الحياة الحضرية.

الموقع

يقع مشروع أويا تاورز في حي R7 الذي يتطور بسرعة ويتحول إلى مركز للأعمال والتجارة والحياة الفاخرة. يقدم موقع المشروع سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك دار الأوبرا والمنطقة الدبلوماسية والمنطقة التجارية المركزية.

الاستنتاج

أويا تاورز من ايدج القابضة العقارية هو مجمع سكني تم تصميمه بشكل لا يشوبه شائبة يجسد الحياة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تجمع موقعها الرائع والمرافق الرائعة والشقق الأنيقة في تجربة فريدة من نوعها، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في تحسين نمط حياتهم إلى مستوى جديد تمامًا. بفضل مرافقها العالية وإطلالتها الخلابة، فإن أويا تاورز هي المكان المثالي للأفراد والأزواج والعائلات للاستقرار فيها.