شقق 181 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS38990
11,041,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,041,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
181 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مرحبًا بك في اويا تاورز ، المجتمع السكني الفخم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. تم تصميم اويا تاورز بأفكار مبتكرة وحديثة لتوفير أعلى مستويات الرفاهية والراحة للمقيمين.

يتميز مشروع إنشاء أويا تاورز بثلاثة أبراج مؤلفة من 16 طابقًا ، حيث تحتوي الشقق الواسعة ذات الإطلالات البانورامية على أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة لتوفير لك أفضل تجربة سكنية. كما يتم توفير جميع المرافق المميزة والخدمات الفاخرة التي تحتل مكانة رائدة لتلبية احتياجاتك وراحتك المستمرة، بما في ذلك خدمات الاستقبال والترفيه ونادي رياضي ومرافق السبا والجاكوزي وحوض السباحة.

تقع اويا تاورز في مكان متميز في وسط المدينة، ومحاطة بالمناسبات المذهلة مثل المنطقة الحكومية والمدارس الدولية والجامعات ومراكز التسوق. يبعد المطار بضع دقائق فقط، سهولة الوصول فى أى وقت من الساعه.

في اويا تاورز ، نحن ملتزمون بتوفير خدمات فائقة الجودة لمقيمينا ، من الأمن على مدار الساعة إلى الصيانة العقارية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم فريق الإدارة دعمًا مستمرًا لسكاننا في مساعدتهم في العديد من الاحتياجات وكل ما يتعلق بالصيانة والترميم.

إذا كنت تبحث عن الحياة الفاخرة في وسط العاصمة الإدارية الجديد