شقق 169 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43569
11,592,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,592,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,591 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
169 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بعنصر جديد يلفت الأنظار، وهو "أويا تاورز"، الذي يعد أحد المشاريع الضخمة والحيوية في هذه العاصمة الحديثة.

يعود تاريخ بناء "أويا تاورز" إلى عام 2018، وهو يعد نموذجاً للمعمار الحديث والذي يتماشى مع تطلعات المجتمع المصري الجديد، ويتبع مفهوم التنمية المستدامة والذي يركز على الجانب البيئي والسكاني.

يقع "أويا تاورز" في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجمع سكني فاخر ومتعدد الأغراض، يتكون من أربع أبراج تتراوح أعلى ارتفاع فيها بين 365 و385 متراً، مع إجمالي عدد الوحدات السكنية المختلفة بين 2000 و2500 وحدة.

علاوة على ذلك، يتضمن "أويا تاورز" عددًا من المرافق المهمة، مثل مركز تسوق كبير، ومدرسة دولية، وفندق فاخر، ومستشفى، ونادي رياضي، ومناطق مفتوحة ومساحات خضراء، وغيرها من المرافق الأخرى.

وتتميز "أويا تاورز" بتصميم فريد ومذهل، حيث يظهر كأبراج عمودية، ويتشكل من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ، مما يعطيه لمسة من الجمال والحداثة، ويتمتع بإطلالات بانورامية على معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

إلى جانب كونه مركزًا حيويًا في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن "أويا تاورز" يعد أيضًا مدخلًا للعمارة الحديثة في مصر، ويحقق إنجازات تقنية وتصميمية حديثة، ويوفر نموذجًا جيدًا للهندسة المعمارية الحديثة، إضافة إلى أنه يشكل محطة جذب للمستثمرين والمشترين والسياح.

ومن المتوقع أن يساهم "أويا تاورز" في تطوير القطاع العقاري المصري، وبالتالي يعمل على تحقيق الرؤية المصرية لتحويل البلاد إلى مركز تنمية وريادة الأعمال في الشرق الأوسط.