مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اويا تاورز

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64218
2,762,100 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,762,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,150 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت Edge Holding ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Oia Towers ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع معلمًا في المدينة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ووسائل الراحة الحديثة.

OIA Towers هو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية. ينتشر المشروع على مساحة 42000 متر مربع ويتألف من برجين ، كل منهما 30 طابقًا. ترتبط الأبراج بواسطة منصة تضم وحدات تجارية وإدارية.

تتراوح الوحدات السكنية في أبراج OIA من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 70 إلى 300 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع نوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمدينة. تم تجهيز الوحدات أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء المركزي وأنظمة المنازل الذكية والإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم الوحدات التجارية والإدارية في أبراج OIA لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. يضم المنصة مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، في حين أن الطوابق العليا مخصصة للمكاتب الإدارية. تتميز الأبراج أيضًا بالمرافق الحديثة ، مثل مركز المؤتمرات ، وقاعات الاجتماعات ، وصالة الأعمال.

OIA