محلات 91 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65569
15,345,330 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,345,330 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
168,630 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت Edge Holding ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Oia Towers ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، مما يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر مع إطلالات خلابة في المنطقة المحيطة.

يقع Oia Towers في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، وهو تطور متعدد الاستخدامات ويضم برجين ، كل منهما 30 طابقًا. ترتبط الأبراج من خلال منصة تضم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

توفر الأبراج مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك شقق واحدة واثنين أو ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبنتهاوس. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة والتشطيبات الحديثة والمناظر البانورامية للمدينة. تم تجهيز الوحدات أيضًا بتكنولوجيا المنازل الذكية ، مما يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم من هواتفهم الذكية.

تتميز Oia Towers أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة العالمية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وصالة على السطح. توفر صالة السطح مناظر خلابة للمدينة وهي المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

موقع المشروع في العاصمة الجديدة هو واحد