مكتب ادارى 54 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88468
2,862,100 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,862,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أويا تاورز هو مشروع حديث يجمع بين الأغراض المختلفة المعاصرة والذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهي منطقة في الجزء الشرقي من القاهرة الكبرى. بالتعاون بين شركتي البيونيرز هولدنج الحكومية ومجموعة الزامل السعودية، يهدف مشروع أويا تاورز إلى توفير أماكن سكنية ومرافق احترافية حديثة ومبتكرة للأفراد والشركات.

يتضمن المشروع برجين متعدد الأغراض، بارتفاع 34 و 41 طابقًا على التوالي. يقدم البرجان أكثر من 1,800 وحدة سكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم. يتميز المشروع بالتشطيبات الفاخرة مثل الأرضيات عالية الجودة وأسطح المطبخ من الرخام والأجهزة المنزلية الفاخرة. كما يحتوي البرجين على مرافق مثل صالات اللياقة البدنية وحمامات السباحة، إضافة إلى مناطق ترفيهية أخرى مثل مناطق الصالات والحدائق.

يعد أويا تاورز مركزًا للأعمال أيضًا، حيث يحتوي على مجموعة من المساحات التجارية والمكاتب التي تناسب وظائف متعددة، بدءًا من مراكز الأعمال الناشئة ومساحات العمل المشتركة حتى مقرات المؤسسات الأكبر. يوفر البرجين مرافق حديثة للأعمال مثل قاعات المؤتمرات والأماكن المخصصة للاجتماعات وصالات الانتظار المشتركة، وغيرها من المرافق الحديثة.

يتميز المشروع بموقعه القريب من المعالم والمرافق الأساسية مثل مقر منظمة الفاو والقصر الرئاسي والمنطقة الحكومية. كما تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق في الجوار، مما يجعله موقعًا مثاليًا للسكان الذين يرغبون في الاستمتاع بالأشياء الرفيعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز أوا تاورز بحمايته للبيئة والحفاظ عليها، فقد تم اتخاذ إجراءات لحماية البيئة والحفاظ على الموارد. على سبيل المثال، يحتوي البرج على سطح أخضر يساعد على استيعاب مياه الأمطار وتصفية الملوثات