اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة شقة 235 متر للبيع

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96361
18,088,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
18,088,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,970 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهي مجمع سكني فاخر يقدم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والدوبلكس. واحدة من أكثر العقارات المطلوبة في المجمع هي الشقة بمساحة 235 متر مربع للبيع.

تتميز هذه الشقة الفسيحة بمساحة معيشة كبيرة ومطبخ مجهز بالكامل وثلاث غرف نوم واثنين من الحمامات. وقد تم تصميم الشقة بتشطيبات حديثة وعالية الجودة وجاهزة للمالك الجديد لتخصيصها وفقاً لذوقه. كما تضم الشقة شرفة تطل على مناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

توفر أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من المرافق للمقيمين، بما في ذلك نادي اجتماعي وصالة ألعاب رياضية وبركة سباحة ومجموعة من المرافق الرياضية. كما تقع بالقرب من مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه، مما يجعلها الوجهة المثالية لأولئك الذين يسعون لنمط حياة نابض بالحياة ومريح.

الاستثمار في عقار في أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة هو خيار استثماري ذكي، حيث تقع المجمع في واحدة من أكثر الوجهات المطلوبة في العاصمة الإدارية الجديدة. تشتهر العاصمة الإدارية الجديدة بحداثتها ونمط حياتها الفاخر، مما يجعلها وجهة شعبية للمقيمين والسياح على حد سواء.

في الخلاصة، شقة بمساحة 235 متر مربع للبيع في أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي وحدة سكنية حديثة وواسعة توفر للمقيمين الجمع بين الراحة والأناقة. مع مناظرها الخلابة والمرافق العالمية المستوى والموقع الرئيسي، يعد هذا العقار استثماراً مثالياً لأولئك الذين يسعون لنمط حياة فاخر في واحدة من أكثر الوجهات المطلوبة في مصر.