شقة نصف تشطيب 193 متر للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS100370
3,396,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,396,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,599 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت شركة Edge Holding New Capital مصر مؤخرًا مركبًا سكنيًا جديدًا يسمى OIA في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركب في منطقة R7 ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة. تم تصميم OIA لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 30 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتكون واسعة وحديثة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. يتميز هذا المركب أيضًا بمساحات خضراء خضراء ومتنزهات وحدائق ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات البارزة في OIA هي ناديها الحديثة ، التي تمتد أكثر من 5000 متر مربع. تم تجهيز النادي بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والسبا وحوض السباحة والملاعب الرياضية. كما أنه يتميز بمنطقة مطعم ومقهى وصالة ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمساحات الاجتماعية للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى النادي ، تقدم OIA أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الأخرى ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج