محل 99 متر للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS23846
24,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
99 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ويا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتقع في منطقة الصحراء الشرقية في القاهرة. وتشكل هذه المدينة الجديدة أهم الأحداث الإدارية في مصر، وينطلق منها إجراءات الإدارة المصرية وتنظيم مختلف الأنشطة الإدارية. ويتمثل الإطلاق في تشكيل ويا مدينة جديدة وضخمة تضم كل الخدمات الإدارية الضرورية لإدارة البلاد.

ويتميز ويا بخصائص عديدة تجعلها مدينة رائعة للإقامة. بدأ الحكومة المصرية ببناء عدد من المناطق الخاصة مثل الصحراء الشرقية والجوارب والمشروعات الصحراوية الأخرى لتحويلها إلى مدينة رائعة. وتتميز ويا بأنها عاصمة مصر الجديدة التي تضم المصالح الإدارية الأساسية لإدارة البلاد. وتشتمل ويا على عدة مناطق مثل الجوارب، والصحراء الشرقية، والمرافق الإدارية الخاصة والأحياء السكنية الخاصة والمشروعات الصحراوية الأخرى.

وقد تم تصميم ويا ليكون في المستقبل مدينة متكاملة يمكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات الإدارية المتوفرة في المدينة. وتتوفر في ويا العديد من المشاريع المختلفة التي تساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. وقد تم تطوير ويا ليصبح في المستقبل مدينة متكاملة يمكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات الإدارية المتوفرة في المدينة. وتتوفر في ويا العديد من المشاريع التي تساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. وقد تم تطوير ويا بشكل واضح ليصبح مركزاً إدارياً واقتصادياً وثقافياً وسياحياً في المنطقة.