محل 62 متر للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55634
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Compound Oia New Capital Legypt هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وحديث لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 30 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من الميزات الفريدة للمركب هي المساحات الخضراء ، التي تغطي 80 ٪ من إجمالي المساحة. تشمل المساحات الخضراء الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق ومسارات المشي ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة.

تم تصميم حمامات السباحة لكل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل منها. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات ، ويقدم المنتجع الصحي