محلات للبيع بالتقسيط في اويا

محل للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71644
11,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
View Of Landmark
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد كمبوند اويا في العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات السكنية في مصر، والتي تقع في الحي الدبلوماسي بالقرب من المناطق الرئيسية والمرافق الحيوية، حيث يمتاز بتقديم أحدث خدمات الرفاهية والراحة للسكان.

و يُقدم المشروع العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والدوبلكس والتاون هاوس، كما يتميز بتصميمه المعماري المتميز الذي يجسد حرفية التصميم العصري والراقي، و ذلك يعزز شعور السكان بالإستقلالية والحياة العصرية.

و تمتاز المنطقة المحيطة بالمشروع بتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان مثل المدارس، المستشفيات، الحدائق، المولات التجارية، و كذلك مواقف السيارات المحيطة بالمشروع، مما يسهل على السكان الوصول إلى جميع مصادر الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها بالإضافة إلى التمتع بالمناخ العائلي الآمن الذي يوفره المشروع.

كما يتميز كمبوند اويا بالرفاهية والراحة، حيث يحتوي على العديد من المرافق الخدمية المتوافرة لسكان المشروع مثل حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، والنوادي الصحية، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وملاعب الأطفال التي تساعدهم في اللعب و الاستمتاع بوقتهم، كما يحتوي أيضًا على نافورة متحركة وملاعب التنس والأوتوستراد والمطاعم والكافيتريات.

و يتميز المشروع بأنه من أفخم المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه مصمم وفقًا لأعلى معايير الرفاهية العالمية، بالإضافة إلى أنه يوفر مساحات سكنية مختلفة لتناسب احتياجات كل شخص فضلاً عن توفير بيئة سكنية هادئة وآمنة لكافة ساكنين المشروع.

و في خلاصة، يُعد كمبوند اويا في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع سكني فريد من نوعه، وهو يعتبر فرصة استثمارية هامة لجميع المستثمرين والباحثين عن مستوى ذوق عالي والذين يريدون أن يعيشوا في مناخ الرفاهية والرفاهية المتوفرة في المشروع.