شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اويا

2 غرف شقة للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS73005
3,877,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,877,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
View Of Landmark
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

قدمت Edge Holding New Capital Legypt مركبًا جديدًا يسمى OIA ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المجمع أسلوب حياة فاخر مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

ينتشر OIA على أكثر من 30 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للسكان ، مع صالة ومطعم ومقهى. حمامات السباحة مناسبة لكل من البالغين والأطفال ، مع حمام سباحة منفصل للأطفال. تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل بأحدث المعدات وتوفر مجموعة متنوعة من دروس اللياقة البدنية.

تم تصميم المنتجع الصحي لتزويد السكان بتجربة مريحة وتجديد شباب ، مع مجموعة من العلاجات والعلاجات. تم تصميم منطقة الأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشاركة ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تم تدريب فريق الأمن لضمان السلامة والأمن