ايدج هولدنج شقق للبيع فى اويا

شقة 3 غرف للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS85703
4,255,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,255,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Edge Holding New Capital Legypt عن إطلاق مشروعها الأخير ، Compound OIA ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المجمع السكني الفاخر لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها من خلال الهندسة المعمارية الحديثة ، ووسائل الراحة العالمية ، والموقع الرئيسي.

ينتشر مركب OIA على مساحة 30 فدانًا ويتميز بما مجموعه 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتوفر الوحدات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع ، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانها.

تم تصميم هذا المجمع ليوفر أسلوب حياة فاخر لسكانه من خلال وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومنطقة للأطفال. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ CORPOUND OIA هي موقعها الرئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر المحور الجديد لمصر. يقع المركب في منطقة R7 ، والتي تشتهر بموقعها الاستراتيجية وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعل من السهل على السكان الانتقال إلى أجزاء أخرى من