شقق نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اويا

شقة 3 غرف للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS97540
3,877,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,877,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Edge Holding New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مجمع جديد يسمى OIA ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يقدم المشروع تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

OIA ، الذي يمثل "تطبيق واحد متكامل" ، هو تطور متعدد الاستخدامات يمتد على أكثر من 30 فدان من الأراضي. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة حديث وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في OIA لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الشقق والدوبلكس والفيلات. الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات البارزة في OIA هي مرافقها الترفيهية ، والتي تم تصميمها لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة وخيارات الترفيه. يتميز المركب بمتنزه سنترال كبير ، وهو مثالي للأنشطة في الهواء الطلق والاسترخاء. يوجد أيضًا نادي رياضي ، يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة ومجموعة من الألعاب الرياضية