اويا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 222 متر للبيع

4 غرف شقة للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS97755
5,106,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,106,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد مصر من أكبر الدول العربية، وتشتهر بالكثير من المعالم السياحية الهامة، إضافةً إلى العديد من المشاريع العمرانية الكبرى التي تنفذ فيها حكومة مصر ، والتي تستهدف تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة.

من ضمن هذه المشاريع الهامة ، تعد Oya Compound أحد أكثر المشاريع المميزة والمستقبلية التي تنفذ حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المشروع في المنطقة الواقعة بين الحي الدبلوماسي والحي الرئاسي في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يشرف على تنفيذه شركة مصرية عملاقة على الساحة العقارية، شركة Global Building Solutions.

يتميز كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه الجذاب والعصري الذي يتماشى مع معايير الحياة العصرية والمتطورة ليمنح سكانه وجميع الزوار شعورًا بالراحة والاسترخاء. يغطي مساحة 67 فدان، ويحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة المميزة والرائعة، والتي تضم نوعين رئيسيين من الشقق وهما استديو وشقق أحادية وثنائية وثلاثية ومساحاتها تختلف من 59 إلى 400 متر مربع.

يعتبر موقع كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم مميزاته، حيث أنه يقع بالقرب من جميع الوجهات الهامة والمميزة في المدينة ،ولذلك فإن السكان يستطيعون بسهولة الوصول لأي مكان داخل المدينة بدون مشاكل. كما يتمتع المشروع بالعديد من المرافق اللامتناهية، والتي تشمل نادي رياضي ومنطقة مطاعم ومقاهي ومناطق ألعاب أطفال وغيرها الكثير.

في النهاية، يعد Oya Compound بالتأكيد من بين أفضل المشاريع العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يجمع بين الفخامة والأناقة والمعايير العالية في الحياة المتطورة، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يريدون الاستثمار في العاصمة الجديدة المصرية، والعيش في بيئة مميزة وحياة مريحة.