اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة عيادة للبيع

عيادات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS24292
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مشروع البيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر بمساحة الفضلات الإدارية بموجب تأشيرة الرئيس السابق عبد الفتاح السيسي، هو أحد المشاريع الأكبر في مصر على مستوى العالم. يسعى المشروع إلى إنشاء بيزنس بارك عالمي يوفر الأساليب الأكثر تطوراً والحلول الأكثر أداءاً للشركات المصرية والشركات الأجنبية التي ترغب في الاستفادة من الأسواق المصرية والإقليمية.

يطلق المشروع على الشركات المصرية والأجنبية التي ترغب في الاستفادة من مصر مجموعة من الخدمات المتخصصة في مجالات مختلفة مثل الاستثمارات، الضرائب والمحاسبة، والاستشارات التسويقية والتخطيط المالي والتطوير التجاري والإدارة الإدارية. يستخدم المشروع تكنولوجيا المعلومات الحديثة لإنشاء بيزنس بارك ذو عالمية يوفر خدمات عالية الجودة والأداء الذي يجعل الشركات قادرة على الاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية في مصر.

يتميز المشروع بأنه يوفر المزايا التالية: استثمارات عالية الأداء، تخفيضات الضرائب، نظام لإدارة الأعمال الذي يوفر الحكومة المصرية، وخدمات الاستشارات التجارية والمالية والتسويقية والتطوير التجاري والإدارة الإدارية. يوفر المشروع أيضا بيئة تجارية مظلمة مع خدمات مخصصة للشركات المصرية والأجنبية التي ترغب في الاستفادة من الأسواق المصرية والإقليمية.