عيادة للبيع بالتقسيط في اى بيزنس بارك

عيادات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS38107
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مرحبًا بكم في برج آي بيزنس بارك ، أحد أبراج المكاتب الأكثر تطورًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم برجنا مزيجًا فريدًا من التصميم الحديث ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ومجتمع الأعمال المزدهر ، مما يجعله الموقع المثالي لعملك.

يوفر I Business Park Tower مجموعة من المساحات المكتبية المرنة ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، ومساحات العمل المشتركة ، ومناطق العمل المشترك. تم تصميم كل مساحة لدعم إنتاجية عملك ، وتتضمن إنترنت عالي السرعة ، وقاعات مؤتمرات ، وموظفي دعم على دراية لضمان سير عملياتك اليومية بسلاسة.

يضم برجنا مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك ردهة مذهلة مع مقهى ومركز للياقة البدنية ومنطقة صالة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقعنا المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة يضعك بالقرب من كبرى المؤسسات المالية والبنوك والشركات القانونية والمباني الحكومية ، مما يوفر لك الوصول إلى جميع الموارد التي تحتاجها لإدارة مشروع تجاري ناجح.

بواجهة مدهشة ومرافق على أحدث طراز ، آي بيزنس بارك تاور هو المكان المثالي لمكتبك. دعنا نساعدك على تنمية عملك والارتقاء به إلى آفاق جديدة من خلال تزويدك بالبيئة المثالية لفريقك. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد زيارة ومعرفة المزيد عن المساحات المكتبية الاستثنائية لدينا.