محلات 147 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS50252
37,437,666 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
37,437,666 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
254,678 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت مجموعة ARQA Development Group عن إطلاق أحدث مشروع لها ، I Business Park Tower ، في New Capital Legypt. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم بيئة أعمال حديثة ومبتكرة للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر.

The I Business Park Tower هو مبنى من 20 طابقًا يوفر ما مجموعه 16000 متر مربع من المساحات المكتبية. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة التي تشمل الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

يعد موقع البرج في New Capital Legypt مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في سوق متنامية وديناميكية. المدينة هي موطن لعدد من المكاتب الحكومية ، بالإضافة إلى مجموعة من التطورات التجارية والسكنية. هذا يجعلها وجهة جذابة للشركات المحلية والدولية التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في مصر.

تشتهر مجموعة ARQA Development Group بالتزامها بالجودة والابتكار ، وبرج I I Business Park ليس استثناءً. تم تصميم البرج ليكون فعالًا في الطاقة ، مع التركيز على الاستدامة والمسؤولية البيئية. كما أنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز بيئة العمل ، بما في ذلك حديقة على السطح ، واللياقة البدنية