صيدلية متشطب 167 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73380
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إن إي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، هو مشروع حديث يهدف إلى خلق مجتمع عمل حركي وحيوي بجوار العاصمة الإدارية الجديدة الناشئة. ويعد هذا المشروع من أكبر مجمعات الأعمال الحديثة في مصر، حيث يضم مباني احترافية مخصصة للمكاتب والتجارية والترفيهية وشقق سكنية عالية الجودة.

يقع إي بيزنس بارك في موقع فريد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وجامعة النيل وطريق السويس الصحراوي وبالتالي يتيح لزوار المدينة الوصول السريع إلى العاصمة الإدارية ومختلف المناطق الأخرى في القاهرة.

تمتد مساحة إي بيزنس بارك على أكثر من 168 فدانًا، وتضم العديد من المباني والمرافق مثل فندق راقي مزود بكل وسائل الراحة، ومركز للتجارة الحرة، ومنطقة تجارية بمختلف الماركات العالمية، وكذلك مرافق ترفيهية مثل نادي رياضي وحمام سباحة ومطاعم ومقاهي.

يعتبر إي بيزنس بارك مكانًا مفتوحًا للمستثمرين ورائدى الأعمال الراغبين في الاستثمار في مجالات مختلفة مثل التعليم والطب والتجارة والتقنية، كما يوفر المجمع فرص عمل متنوعة للنساء والشباب.

منذ افتتاح إي بيزنس بارك، تمتلك المدينة بالفعل سابقة أعمال ناجحة في عدد من المجالات، وقد حققت العديد من الشركات والمنشآت نجاحًا كبيرًا بفضل البيئة الأخلاقية المشتركة والدعم المتبادل الذي توفره المدينة.

إي بيزنس بارك هو معبر بين روح الريادة في الأعمال والتحديات التي تواجهها المجتمعات الحديثة، إنه مؤشر على عصر جديد من التجارة والأعمال في مصر والمنطقة. وبالتالي يجذب إي بيزنس بارك العديد من المستثمرين ورجال الأعمال الطموحين، الذين يودون الانضمام إلى مجتمع العمل هذا والمساهمة في إيجاد تحولات واسعة النطاق في الاقتصاد والتجارة في مصر.