محلات 65 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87845
18,948,006 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,948,006 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
291,507 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكبر المشاريع العمرانية في العالم، وقد تم إنشاؤها لتلبية الحاجة المتزايدة إلى مساحات آمنة ومثالية للاستثمار في مصر. ومن بين المشاريع الرئيسية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة هو اي بيزنس بارك، الذي يعد مشروعًا تجاريًا حيويًا للمستثمرين الذي يبحثون عن العقارات التجارية في مصر.

يتميز إي بيزنس بارك بموقعه المركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تصميمه ليتماشى مع احتياجات المستثمرين والمستخدمين النهائيين. فهو يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية المخصصة للاستخدامات المختلفة، بما في ذلك مساحات المكاتب والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي والمحلات الصغيرة، إلى جانب المناطق المخصصة للترفيه والتسوق.

وتوفر اي بيزنس بارك مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات للمستثمرين والمستخدمين بما في ذلك الأمن على مدار الساعة والمواقف الآمنة للسيارات والتكييف المركزي وخدمات Wi-Fi عالية السرعة، إلى جانب التصميم الحديث والقائم على المعايير الفنية الحديثة للأعمال التجارية.

وقد أثرت الأحداث العالمية الناجمة عن جائحة كوفيد-19 على الاستثمار في مجال العقارات التجارية في جميع أنحاء العالم، ولكن العاصمة الإدارية الجديدة و الأسواق العقارية في مصر استمرت في النمو والتطور. فمن الواضح أن المشاريع الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل اي بيزنس بارك، تركز على تلبية احتياجات المستثمرين والمستخدمين النهائيين و توفر فرصا استثمارية رائعة في مصر في هذه الفترة الزمنية المثيرة.

وتشير التطورات الحديثة وعمليات التطوير في العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن العقارات التجارية في مصر ستستمر في النمو والتطور على المدى الطويل، وتوفر مئات الفرص الجديدة للمستثمرين والمستخدمين. في النهاية، فإن مشاريع مثل اي بيزنس بارك سوف تلتزم بتلبية الطلب المتزايد على العقارات التجارية في مصر وتشجع على استمرار الاستثمار في هذا المجال في المستقبل.