مكتب متشطب 31 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92867
2,650,409 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,650,409 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,497 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

I Business Park Tower هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل وادي دجلة للتطوير العقاري ويغطي مساحة تبلغ حوالي 6000 متر مربع. يهدف المشروع إلى أن يكون مركزًا حيويًا عصريًا وفاخرًا للأعمال والمهنيين الذين يرغبون في إقامة وجودهم في العاصمة الجديدة.

يتكون البرج من 21 طابقًا، ويضم مساحات مكتبية ومحال تجارية متنوعة. وتتراوح مساحات المكاتب بين 70 إلى 5000 متر مربع، بهدف تلبية احتياجات الأعمال المختلفة بغض النظر عن حجمها أو نوع الصناعة التي تعمل فيها.

تم تصميم I Business Park Tower باستخدام أحدث التقنيات والمرافق. حيث يتمتع المبنى بأنظمة أمنية حديثة ومصاعد سريعة ونظام تكييف مركزي. كما يتمتع المشروع بمولد طاقة من اجل ضمان استمرارية عمليات الأعمال خلال انقطاع التيار الكهربائي.

بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي والمرافق الحديثة، يوفر I Business Park Tower لمستأجريها مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك خدمات الكونسيرج، ومواقف سيارات واسعة، ومنطقة لتناول الطعام، مما يجعلها خيارًا مريحًا ومناسبًا للأعمال.

تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ومستدامًا، مع ميزات تشجع على الحياة الخضراء. حيث يتمتع المبنى بأحدث التقنيات الموفرة للطاقة التي تساعد في تقليل استهلاك الطاقة وتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة. وهذا ليس فقط يساعد في الحفاظ على البيئة بل يترجم أيضًا إلى توفير تكاليف لأصحاب الأعمال.

وفي الختام، فإن I Business Park Tower في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو خيار ممتاز للأعمال والمهنيين الذين يبحثون عن مساحة مكتبية حديثة ومريحة بوسائل الراحة الفاخرة. وبفضل موقعها الاستراتيجي والمرافق الحديثة والتصميم الصديق للبيئة، يوفر المشروع بيئة مثالية للأعمال لإقامة الأعمال في العاصمة الجديدة. يعتبر هذا المشروع آخر إضافة للقائمة المبتكرة والعالية الجودة من Wadi Degla Developments التي تنفرد بالمشاريع الرائدة والمتميزة والتي تلبي ج