مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في اى بيزنس بارك

مكاتب للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96943
7,722,217 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,722,217 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
104,354 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

I Business Park Tower هو مجمع تجاري حديث يقع في قلب New Cairo ، وهو أحد أكثر المناطق النابضة بالحيوية والسريع في مصر. يوفر البرج مساحات مكتبية كاملة للبيع مع خطط دفع مرنة تجعلها فرصة استثمارية جذابة للشركات من جميع الأحجام.

تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة للمستأجرين. إنه يتميز بالمرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومولدات الطاقة الاحتياطية ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات. يضم البرج أيضًا منظرًا مذهلاً للمناظر الطبيعية المحيطة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تقدر جماليات وراحة.

تم تصميم مساحات المكاتب المنتهية بالكامل في برج باركز بارك لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. وهي مجهزة بأحدث التقنيات والبنية التحتية ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الاتصالات المتقدمة والأثاث الحديث. يمكن أيضًا تخصيص المساحات ، مما يسمح للشركات بتخصيصها لاحتياجاتها وتفضيلاتها المحددة.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لبرج بارك بارك بارك هي خطط الدفع المرنة. يمكن للشركات الاختيار من بين مجموعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك الأقساط ، لجعل الاستثمار أكثر قابلية للإدارة. هذا يجعلها فرصة مثالية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي قد لا يكون لها رأس المال لشراء المساحات المكتبية مباشرة.

يستثمر