اى سيتى القاهرة الجديدة بنتهاوس 240 متر للبيع

3 غرف اى فيلا للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS111132
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

إن مدينة القاهرة الجديدة تعد واحدة من أهم المدن الحديثة والمتطورة في مصر، وقد شهدت هذه المدينة خلال السنوات الأخيرة العديد من المشاريع العقارية الضخمة المؤثرة في السوق العقاري، ومن أهم هذه المشاريع هو كمبوند إي سيتي.

يتميز كمبوند إي سيتي بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعله خيارًا ممتازًا للسكن والاستثمار، فهو يحتوي على وحدات سكنية فاخرة كثيرة ومنوعة تناسب جميع الاحتياجات، وكذلك مرافق وخدمات متميزة تشمل مسابح، نادي رياضي، مطاعم، مقاهي والعديد من المحلات التجارية.

كما يتميز كمبوند إي سيتي بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث تقع المدينة في الجزء الجنوبي الشرقي من القاهرة وتبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الحيوية كمصر الجديدة والتجمع الخامس، ويمكن الوصول إلى وسط القاهرة بكل سهولة عبر الطرق السريعة.

علاوة على ذلك، يضم كمبوند إي سيتي مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات، حيث تتميز تلك الوحدات بالتصميم الحديث والفريد والذي يلبي جميع احتياجات المقيمين، بالإضافة إلى توفير جميع وسائل الراحة والأمان المطلوبة.

وتعد الخدمات الاضافية داخل كمبوند اي سيتي قوية ومنظمة إذ أنه توجد محلات تجارية ومطاعم وصيدليات وخدمات علاجية يقدمها نخبة من الأطباء المحترفين، بالإضافة إلى إدارة الأمن التي توفر طوال اليوم حراسة ومراقبة مقدمة بأحدث وأكثر التقنيات.

بشكل عام، فإن كمبوند إي سيتي هو مشروع عقاري ممتاز وخيارًا مثاليًا للمستثمرين والعائلات التي تبحث عن بيئة متميزة وآمنة للعيش في قلب القاهرة الجديدة، ويعد هذا الكمبوند من بين أهم المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة في مصر في الوقت الحاضر.