فيلا للبيع فى 6 اكتوبر اى سيتى

3 غرف فلل للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS25075
4,788,252 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,788,252 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
415 م2
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمحامٍ مؤهل، فإنني قادر على شرح الجوانب القانونية المتعلقة بكمبوند iCity الواقع في منطقة 6 أكتوبر في مصر.

يُعتبر كمبوند iCity من المشاريع العقارية الحديثة التي توفر للسكان نمط حياة حديث وفاخر. ويتم تطوير المشروع من قبل الشركة العقارية العريقة في مصر "ماونتن فيو". سيتم إنشاء المشروع على مساحة تقدر بـ 500 فدان وسيتضمن العديد من الوحدات السكنية منها الشقق والدوبلكسات والفلل.

من الناحية القانونية، يُعتبر من المهم بالنسبة للمشترين المحتملين فهم الإطار القانوني المُحيط بهذا المشروع. في مصر، تخضع المشاريع العقارية لإطار تنظيمي صارم تم وضعه من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمدن الجديدة. يهدف هذا التنظيم إلى ضمان السلامة والجودة والشرعية لمشاريع البناء الجديدة.

حصل مطورو كمبوند iCity على جميع التصاريح والموافقات اللازمة من السلطات التنظيمية المعنية. ويشمل ذلك تصاريح البناء وتصاريح البيئة، بالإضافة إلى أي تصاريح أخرى ضرورية من السلطات المحلية. وتتوافق جميع هذه المتطلبات مع المتطلبات القانونية الخاصة بالحكومة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، خضع المشروع لدراسات جدوى شاملة وحصل على التمويل اللازم لضمان نجاحه. وهذا يعني أن المشترين يستطيعون الثقة بأنهم يستثمرون في مشروع تم تطويره وفقًا لأفضل الممارسات في الصناعة.

كمحامٍ، أوصي بشدة بأن يبحث المشترين المحتملين عن المشورة القانونية قبل توقيع أي اتفاقيات. يضمن ذلك أنهم يفهمون تمامًا حقوقهم ومسؤولياتهم كمشترين، وأنهم على دراية تامة بأي مخاطر محتملة تتعلق بالمشروع.

في الخلاصة، يعتبر كمبوند iCity في منطقة 6 أكتوبر في مصر من المشاريع العقارية الفاخرة والحديثة التي تم تطويرها بمطابقة للإطار القانوني المؤسس من قبل الحكومة المصرية. ويلزم المشترين المحتملين بالحصول على المشورة القانونية قبل توقيع أي اتفاقيات لضمان إجراء سلس وناجح.