شقة 235 متر ريسيل فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS43910
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,680 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

آي سيتي القاهرة الجديدة هو مجمع جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. الكمبوند هو مشروع من شركة ماونتن فيو ، أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة عصري وفاخر.

يمتد كمبوند آي سيتي القاهرة الجديدة على مساحة 500 فدان ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والعزاب. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفلل من ثلاث إلى ست غرف نوم.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وملاعب رياضية ، وصالة ألعاب رياضية. تم تصميم النادي ليوفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. ويضم مطعمًا ومقهى ومنطقة صالة. حمامات السباحة مُصممة لكل من البالغين والأطفال ، وهناك أيضًا ملاعب رياضية لكرة السلة والتنس وكرة القدم.

كما يقدم كمبوند iCity New Cairo مجموعة من الخدمات لسكانه ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة ، والصيانة ، والتدبير المنزلي. تم تصميم الكمبوند لتزويد السكان ببيئة آمنة ومأمونة ، والفريق الأمني ​​مدرب على التعامل مع أي حالات طارئة.

يعد موقع كمبوند آي سيتي القاهرة الجديدة أيضًا ميزة رئيسية. يقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من مراكز التسوق الكبرى والمدارس والمستشفيات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

في الختام ، كمبوند آي سيتي القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حديث وفاخر يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. تم تصميم الكمبوند لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والعزاب ، ويوفر بيئة آمنة ومأمونة. كما يعد موقع الكمبوند ميزة كبيرة ، حيث أنه قريب من مراكز التسوق الكبرى والمدارس والمستشفيات.