تاون هاوس جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS44284
8,880,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 8,880,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,880,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ICity New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. الكمبوند مبني على مساحة 500 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات الحياة العصرية. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة ماونتن فيو ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر.

iCity New Cairo هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية حديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة.

يقدم الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات لسكانه. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، وحوض سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومركز للتسوق. تم تصميم النادي ليوفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. ويضم منطقة صالة ومطعمًا وبارًا.

الصالة الرياضية مجهزة بأحدث المعدات وهي مصممة لتلبية احتياجات عشاق اللياقة البدنية. تم تصميم المسبح ليوفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء خلال أشهر الصيف الحارة. تم تصميم المنتجع الصحي ليوفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء وتجديد النشاط.

تم تصميم منطقة الأطفال لتزويد الأطفال ببيئة آمنة وممتعة للعب فيها. وتضم ملعبًا ومسبحًا للأطفال وناديًا للأطفال. تم تصميم مركز التسوق لتزويد السكان بمجموعة من خيارات التسوق. يضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

يقع iCity New Cairo في موقع متميز في القاهرة الجديدة. إنه قريب من مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من طرق المواصلات الرئيسية ، مما يسهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

في الختام ، iCity New Cairo هو مجمع سكني جديد يوفر للسكان مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر. يقع في موقع متميز في القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مجموعة من وسائل الراحة.