دوبلكس 3 غرف ريسيل فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS58068
6,125,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,125,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، أحدث مشروع لها ، Icity ، في القاهرة الجديدة. ينتشر المركب أكثر من 500 فدان وهو مصمم ليكون مدينة ذكية ، مما يوفر للسكان نمط حياة فريد وحديث.

يقع Icity في قلب New Cairo ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تقع في موقع استراتيجي بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وجامعة المستقبل ، ومركز مهرجان القاهرة. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من طريق القاهرة والطريق الدائري ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الانتقال إلى العمل أو المدرسة.

تم تصميم المجمع ليكون مدينة ذكية ، مع أحدث التقنيات والبنية التحتية. إنه يتميز بشبكة الألياف البصرية التي توفر خدمات الإنترنت والرقمية عالية السرعة لجميع السكان. يتضمن مفهوم المدينة الذكية أيضًا نظامًا مركزيًا للإدارة يتحكم في الإضاءة والأمن واستهلاك الطاقة للمركب بأكمله.

تقدم ICITY مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 100 إلى 500 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة. تم تصميم الوحدات أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الطاقة الشمسية