مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في اى سيتى

مكاتب للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS80299
4,962,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,962,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,376 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,962,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,660,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Icity ، في New Cairo. Icity هو مركب يوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة ، يجمع بين التصميم الحديث ومجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

ينتشر المركب على مساحة 500 فدان ويقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تم تصميم ICITY لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، مما يوفر لهم نمط حياة مريح ومريح.

يتميز المشروع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من أربع غرف نوم. تم تجهيز جميع الوحدات بأحدث التقنيات وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

تقدم ICITY أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية ومركز للتسوق. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة والأحداث. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية فئات عمرية مختلفة ، مع حمامات سباحة منفصلة للبالغين والأطفال. تشمل المرافق الرياضية صالة الألعاب الرياضية ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الخيارات للبقاء نشطين.