فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة اى سيتى

فلل 4 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS82851
20,476,634 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
20,476,634 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند iCity by Mountain View من أحدث المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، والذي يقوم بتطويره مطور عقاري متميز وهو شركة ماونتن فيو. يتميز iCity بتصميمه الحديث الذي يمكن السكان من الاستمتاع بأفضل المرافق والخدمات في بيئة حضرية نابضة بالحياة.

تعتبر موقع iCity واحدًا من أهم نقاط جذبه، إذ يتمتع بموقع مثالي في القاهرة الجديدة. فهو يوفر وصولًا سهلاً إلى بعض أشهر الوجهات السياحية في مصر، مثل هرمات الجيزة والمتحف المصري وقلعة صلاح الدين، بالإضافة إلى ذلك فهو يقع بالقرب من أفضل مراكز التسوق والمطاعم والأماكن الترفيهية في القاهرة.

يتميز iCity بتصميمه الفريد، حيث ينقسم المشروع إلى ستة مناطق مختلفة، كل منطقة لها طابعها الخاص والمرافق الخاصة بها. فمن المركز الحيوي والنابض بالحركة إلى جانب الحديقة الهادئة والمريحة، يوجد شيء للجميع في iCity.

واحد من أبرز المميزات في iCity هي المساحات الخضراء الواسعة، حيث يحيط بالتطوير منتزهات وحدائق خضراء خلابة تمنح السكان ملاذًا هادئًا يفصلهم عن صخب المدينة. مع الممرات الممشوقة بين الأشجار، والأسرة المزروعة، والمميزات المائية الهادئة، فإن حدائق iCity هي المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام.

جنبًا إلى جنب مع المناطق الخضراء، يتوفر في iCity جميع المرافق والخدمات التي يحتاجونها السكان للاستمتاع بأسلوب حياة حديث ومتميز. يضم المجمع صالة رياضية عصرية وحوض سباحة وملاعب رياضية، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم. فإذا كنت ترغب في إجراء صف يوغا، أو لعب مباراة لكرة السلة، أو الاستمتاع بوجبة غداء لذيذة مع الأصدقاء، فإن iCity يوفر لك كل ما تحتاجه لتعيش حياة أفضل.

بشكل عام، يعتبر كمبوند iCity by Mountain View مشروعًا عقاريًا مثيرًا ومبتكرًا يوفر للسكان كل ما يحتاجونه للاستمتاع بأفضل معايير الحياة الحديثة. بفضل موقعها المتميز وتصميمها الفريد والمرافق الواسعة، فإن iCity هو المكان المثالي للذين يرغبون في الاستمتاع بكل ما تقدمه القاهرة. لذا، لماذا تنتظر؟ تعال وانظر ما يجعل iCity مميزة اليوم!