تاون هاوس ريسيل فى اى سيتى ماونتن فيو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS86574
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
295 م2
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

قدمت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مفهومًا جديدًا في Living Living مع أحدث مشروع لها ، المركب في القاهرة الجديدة.

يقع ICITY في قلب New Cairao ، وهو مجتمع متكامل تمامًا يوفر نمط حياة حديث ومستدام. يمتد المشروع أكثر من 500 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات جميع السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة مع الهندسة المعمارية المعاصرة ووسائل الراحة الحديثة. يتراوح حجم الوحدات من 88 متر مربع إلى 500 متر مربع ، مما يضمن وجود شيء للجميع.

تتمثل إحدى ميزات البارزة في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء ، وتقنيات توفير المياه ، والمباني الموفرة للطاقة. قام المطورون أيضًا بدمج تقنية المنازل الذكية في الوحدات ، مما يسمح للمقيمين بالتحكم في منازلهم عن بُعد وتقليل استهلاك الطاقة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم ICITY مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز نوعية الحياة لسكانها. يضم المجمع ناديًا وناديًا رياضيًا ومركزًا مجتمعيًا وحديقة للأعمال ، ويوفر للسكان فرصًا لترفيه ، ولياقة ،