شقة ريسيل بسعر لقطة فى اى سيتى

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS87913
4,222,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,222,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,838 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Icity ، في New Cairo. ICITY هو مركب يوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة ، يجمع بين التصميم الحديث ونمط حياة موجه نحو المجتمع.

تقع ICITY في قلب القاهرة الجديدة ، يمتد أكثر من 500 فدان ، وتقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع وحدات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من ميزات icity البارزة هي تصميمها الحديث. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع مساحات خضراء وميزات مائية في جميع أنحاء التطوير. تم تصميم المباني أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع الألواح الشمسية وغيرها من الميزات المستدامة.

بالإضافة إلى تصميمها الحديث ، تقدم ICITY مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم.

تم تصميم ICITY أيضًا لتكون تطورًا موجهًا نحو المجتمع. يتميز المركب بمتنزه سنترال ، حيث يمكن للمقيمين التجمع والتواصل الاجتماعي. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم داخل التطوير ، وتوفير السكان