تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة اى سيتى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS88002
8,880,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 8,880,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,880,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Icity New Cairo هو تطور جديد متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، Icity New Cairo هو مجتمع مترامي الأطراف يقدم مجموعة واسعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

يمتد التطوير أكثر من 500 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة حديث ومستدام لسكانها. إنه في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وهو على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولية.

يضم المكون السكني في ICITY NEW CAIRO مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر المنازل والفيلات مساحة أكبر وخصوصية.

يتضمن المكون التجاري لـ ICITY NEW CAIRO مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. يتميز التطوير أيضًا بحديقة أعمال حديثة توفر مساحات مكتبية للشركات من جميع الأحجام. تم تجهيز حديقة الأعمال بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وقاعات الاجتماعات ، وقاعات المؤتمرات.