شقة 160 متر ريسيل فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS91804
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Icity New Cairo هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Icity New Cairo ، التي تم تطويرها بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، أسلوب حياة حديث وفاخر لسكانها.

يمتد المركب على أكثر من 500 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات سكانها. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب تفضيلات مختلفة وأحجام الأسرة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ICITY NEW CAIRO هي تقنية المنازل الذكية. تم تجهيز جميع الوحدات السكنية بأنظمة منزلية ذكية تسمح للسكان بالتحكم في جوانب مختلفة من منازلهم ، مثل الإضاءة ودرجة الحرارة والأمان ، باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

يضم المركب أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم ICITY NEW CAIRO مع مراعاة الاستدامة. يتميز المركب بالمساحات الخضراء والحدائق والحدائق ، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه والألواح الشمسية التي توفر الطاقة المتجددة للمركب.

تقع القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي