فلل نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS93773
25,151,749 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
25,151,749 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
494 م2
مساحة المبنى:
410 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند iCity القاهرة الجديدة في مصر وجهة سكنية راقية تقع في قلب المدينة. وقد تم تطوير هذا الكمبوند من قبل إحدى أبرز مطوري العقارات في البلاد، Mountain View، و يعد iCity وجهة مثالية للباحثين عن تجربة سكنية رفيعة المستوى في بيئة جميلة ومخططة بشكل جيد.

يمتد iCity على مساحة 500 فدانا، ويتميز بتصميم فريد من نوعه ومرافق حديثة تضمن الراحة والرفاهية للسكان. يتضمن الكمبوند مجموعة مختارة من العقارات لتناسب جميع الميزانيات والتفضيلات، بما في ذلك الفيلات الفاخرة والتاون هاوس والشققيتميز جميع الوحدات بتصميم متقن وإطلالات خلابة على المناظر الخضراء المحيطة.

إضافة إلى عقاراته الجميلة، يضم iCity مرافق فاخرة على مستوى عالمي تضمن الرفاهية والراحة للسكان. وتشمل هذه المرافق نادٍ صحي، مسابح، مرافق رياضية، ومنتجعات فاخرة.

كما يتمتع الكمبوند بمنطقة تجارية تضم مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، وتوفر للسكان تجربة تسوق وتناول طعام سهلة ومريحة، ويجعلها مجتمعًا مكتمل الخدمات. وجاري حاليا تطوير المنطقة التجارية لتشمل المزيد من المتاجر، بما في ذلك سوبر ماركت وصيدلية وصالون للشعر.

إحدى الميزات الفريدة لـ iCity هي تصميمه الصديق للبيئة، مع ممرات للمشاة وممرلدراجات، مما يجعل تنقل السكان سهلا وآمنا وفي ن الوقت يستمتعون بالمناظر الخلابة للخضرة. تم تصميم الكمبوند لتوفير جو خالي من التلوث لسكانها.

بشكل عام، يبرز iCity كوجهة سكنية راقية في القاهرة الجديدة، ويضم مرافق شاملة توفر كل ما يحتاجه السكان لنمط حياة رفيع المستوى والراحة، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن تجربة سكنية مريحة وفاخرة في مصر.