دوبلكس نصف تشطيب 190 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS99324
8,224,343 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,224,343 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,286 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ICITY 6 أكتوبر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره من قبل Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، Icity 6 أكتوبر هو مجتمع حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

ينتشر المركب أكثر من 500 فدان من الأراضي وهو مصمم لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه. ينقسم المجتمع إلى عدة مراحل ، ولكل منها ميزاته ومرافقه الفريدة. تم الانتهاء بالفعل من المرحلة الأولى من المشروع وجاهزة للإشغال ، في حين أن المراحل المتبقية قيد الإنشاء حاليًا.

تقدم ICITY 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الفيلات والدوبلكس ما يصل إلى ست غرف نوم.

واحدة من الميزات البارزة لـ ICITY 6 أكتوبر هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجتمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وكرة القدم