اى سيتى القاهرة الجديدة شقة 240 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS99516
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Icity New Cairo هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، وهو مجتمع حديث ومبتكرة يقدم تجربة فريدة من نوعها.

ينتشر المركب أكثر من 500 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. إنه يوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والفيلات ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

Icity New القاهرة هي مجتمع مسور يوفر بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. تم تجهيز المركب بأنظمة الأمان الحديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وموظفي الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. هذا يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع بتجربة معيشة سلمية وآمنة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ ICITY NEW CAIRO هي المساحات الخضراء الشاسعة. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة معيشة صحية ومستدامة ، مع أكثر من 80 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية. هذا يخلق جو هادئ وهادئ يعزز الاسترخاء والرفاه.

تقدم ICITY NEW CAIRO أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية