مكتب 52 متر للبيع فى ايجوال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS41932
3,965,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,965,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت شركة أبويدي القاهرة الجديدة ، المطور العقاري الرائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مول إيجوال ، وهو وجهة تسوق جديدة في قلب القاهرة الجديدة.

يقع Iguall Mall في الحي الراقي بالتجمع الخامس ، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث مع ممرات واسعة وإضاءة طبيعية وأجواء نابضة بالحياة تلبي احتياجات جميع الزوار.

يمتد Iguall Mall على مساحة 30000 متر مربع ، ويضم أكثر من 150 منفذًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora و The Body Shop.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Iguall Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم الأكل الفاخر. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة في ستاربكس ، أو تناول وجبة سريعة في مطعم ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة شهية في أحد المطاعم الراقية مثل موري سوشي أو كاسبر آند جامبينيز أو ذا بوتشرز برجر.

للترفيه ، يتميز Iguall Mall بمجمع سينمائي على أحدث طراز مع ست شاشات ، يعرض أحدث الأفلام الرائجة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للعب الأطفال ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والألعاب للترفيه عنهم.

وتعليقًا على إطلاق مول Iguall ، قال أحمد الطيبي ، الرئيس التنفيذي لشركة Upwyde New Cairo: "نحن فخورون بتقديم Iguall Mall ، الذي من المقرر أن يصبح معلمًا جديدًا في القاهرة الجديدة. يقدم المول تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها. ، مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا ".

وأضاف: "لقد عملنا بجد لخلق بيئة عصرية وحيوية وترحيبية تعكس أسلوب حياة وتطلعات زوارنا ، ونحن على ثقة من أن إيجوال مول سيكون وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء والمتسوقين من جميع الأعمار. "

في الختام ، يعتبر Iguall Mall وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه فريدة في القاهرة الجديدة. مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه ، يقدم المركز التجاري شيئًا للجميع ، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم في الخارج مع العائلة والأصدقاء.