مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في ايجوال مول

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45259
2,944,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,944,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مركز إجوال للتسوق في القاهرة الجديدة، من إنتاج شركة أبوايد، هو وجهتك الأخيرة لتجربة تسوق عصرية ومتكاملة. يتميز المركز بتصميم فريد، مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات، والكثير من خيارات الترفيه، مما يعد موقعًا شائعًا بين السكان المحليين والسياح.

التصميم والهندسة المعمارية
تستوحي الهندسة المعمارية للمركز من صحراء مصر، مع كثبانها الرملية وتضاريسها الصخرية. يتميز الواجهة الخارجية للمبنى بنمط فريد يحاكي نسيج الرمال، بينما يتم تصميم الداخل ليشبه كهوف مع جدران وأسقف منحنية. تضفي المواد الطبيعية المستخدمة في إنشاء المركز، مثل الحجر والخشب، إلى الجاذبية الجمالية العامة.

المتاجر والخدمات
يقدم مركز إجوال مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات، بما في ذلك الموضة والجمال، الإلكترونيات، والديكور المنزلي والمزيد. مع أكثر من 150 متجرًا، يمكن للمتسوقين العثور على ما يبحثون عنه. كما يتميز المركز بوجود سوبرماركت، ومجمع سينما، ومركز ترفيهي للأسرة، وصالة طعام تحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية.

خيارات الترفيه
للباحثين عن خيارات الترفيه، يقدم مركز إجوال الكثير من الخيارات. يتضمن مجمع السينما أحدث الأفلام الهوليوودية وكذلك الأفلام العربية. يتضمن مركز الترفيه للأسرة مجموعة متنوعة