محل تجاري للبيع فى القاهرة الجديدة ايجوال مول

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49157
35,905,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
35,905,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Iguall Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر. توفر المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Iguall Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، بما في ذلك السلاسل الدولية مثل Starbucks و McDonald ، وكذلك المفضلة المحلية مثل Zooba و Casper & Gambini's.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بينما يتسوق آباءهم أو تناول الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Iguall Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة. المنطقة الخارجية هي مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي ، وخاصة