محل تجاري 237 متر للبيع فى ايجوال مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58730
35,905,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
35,905,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Iguall Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على تصميم فريد يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والعناصر المصرية التقليدية ، مما يخلق تجربة تسوق فريدة من نوعها.

واحدة من أبرز الأحداث في Iguall Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تضم ملعب الطعام أكثر من 20 مطعمًا ومقاهيًا ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي ومطاعم الطعام الرفيعة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Iguall Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ثماني شاشات ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك ألعاب Arcade و Bowling وعلامة الليزر.

يقع Iguall Mall في New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة بالسيارة أو وسائل النقل العام ولديه مرافق ومواقف وافرة للزوار.

بشكل عام ، Iguall Mall هو