مكاتب متشطبة 59 متر للبيع فى ايجوال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59826
4,634,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,634,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
59 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كشفت Upwyde ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، Iguall Mall ، الموجود في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه ، حيث تقدم للزائرين تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ومجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

مع إجمالي مساحة مبنية تبلغ 40،000 متر مربع ، من المقرر أن يكون Iguall Mall أحد أكبر مراكز التسوق في القاهرة الجديدة. يضم المركز التجاري ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، مع أكثر من 200 متجر ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية. يضم المركز التجاري أيضًا منطقة وقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 سيارة.

تم تصميم Iguall Mall لتلبية احتياجات جميع الزوار ، مع مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة التي تتراوح من العلامات التجارية الفاخرة إلى متاجر الأزياء والحياة بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، ويوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات الترفيه ، يمتلك Iguall Mall مجمع سينما أحدث ، ويضم أحدث الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث تقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال من جميع الأعمار.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Iguall Mall هي في الهواء الطلق