مكاتب 52 متر للبيع فى ايجوال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS70506
3,965,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,965,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Upwyde New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Iguall Mall. يقع Iguall Mall في قلب New Cairao ، ليصبح واحدًا من أكثر الوجهات التسوق المرغوبة في المدينة.

منتشرة على مساحة 25000 متر مربع ، ستشمل Iguall Mall مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، ومرافق الترفيه ، ومجمع سينما على أحدث طراز. سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله في متناول الزوار بسهولة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Iguall Mall هي تصميمها ، والتي استلهمت من الجمال الطبيعي لمصر. تزين واجهة المركز التجاري بأنماط وأشكال معقدة ، تذكرنا بالتراث الثقافي الغني في البلاد. في الداخل ، سيتم استقبال الزوار من قبل الداخلية الفسيحة والحديثة ، مصممة لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، ستعرض Iguall Mall أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك غرفة الصلاة ، ومرافق تغيير الأطفال ، والوصول إلى الكراسي المتحركة. سيتم تزويد المركز التجاري أيضًا بأحدث أنظمة الأمن ، مما يضمن سلامة ورفاهية جميع الزوار.

تكلم