محل تجاري 60 متر للبيع فى ايجوال مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71029
12,674,312 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,674,312 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
211,238 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Upwyde New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن افتتاح Iguall Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب القاهرة الجديدة. من المقرر أن يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة للسكان وزوار المنطقة ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والترفيه.

يقع Iguall Mall في قلب New Cairao ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية والطرق السريعة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ، مع ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، وما مجموعه 120 متجرًا ، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المحيطة ، مع التركيز على المساحات المفتوحة والضوء الطبيعي والمساحات الخضراء. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لإنشاء أجواء ترحيبية ومريحة ، مع ممرات واسعة ومناطق جلوس مريحة ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يقدم Iguall Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، مع العلامات التجارية الدولية والمحلية عبر فئات مختلفة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية التي فتحت بالفعل أبوابها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango